الاسرة والمجتمع

اطلع على نتائج نزولاتهم ولقاءاتهم..

محافظ حضرموت يناقش دور وكلاء المحافظة في التواصل والتنسيق

الوقت الثلاثاء 07 ديسمبر 2021 1:02 م
محافظ حضرموت يناقش دور وكلاء المحافظة في التواصل والتنسيق

اليوم الثامن المحافظ البحسني يناقش دور وكلاء المحافظة في التواصل والتنسيق بين السلطات المحلية بالمديريات وقيادة ا

رأس محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، اجتماعًا بعدد من وكلاء المحافظة والوكلاء المساعدين، لمناقشة دورهم في عملية التواصل والتنسيق بين السلطات المحلية في المديريات وقيادة السلطة بالمحافظة.

واطلع المحافظ البحسني من وكلاء المحافظة والوكلاء المساعدين إلى تقارير عن نتائج نزولاتهم ولقاءاتهم بالسلطات المحلية بالمديريات، والإطلاع على حجم المشاريع التي تحتاجها كل مديرية، والتدخلات الممكنة من السلطة المحلية بالمحافظة لتنفيذ تلك المشاريح وتلبية احتياجات المديريات.

وناقش الاجتماع باستفاضة مستجدات الأوضاع المتسارعة، وقرارات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوري الشجاعة التي اتخذها، والتي أدت إلى تعزيز العملة الوطنية، مؤكدين أهمية أن يقابل تلك القرارات نزولات ميدانية لمراقبة مستوى الصرف، وتكثيف الدور الرقابي على أسعار المواد الغذائية.

حضر اللقاء، وكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد العمودي، ووكيل حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، ووكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية الدكتور أحمد باصريح، ووكيل حضرموت لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح لحمدي، ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي، ومدير عام مكتب محافظ حضرموت ناصر القرزي.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة