الفن والفنانون

نقل على إثره إلى مستشفى سيدة ماريتيم..

الفنان اللبناني وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع في لبنان

الوقت الاثنين 18 أكتوبر 2021 1:25 م
الفنان اللبناني وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع في لبنان

اليوم الثامن وائل كفوري

اليوم الثامن بيروت

نجا الفنان اللبناني وائل كفوري من موت محقق بعد تعرضه لحادث سير مروع على أوتوستراد الجبيل في لبنان، ونقل على إثره إلى مستشفى سيدة ماريتيم.

وتظهر الصور التي التقطها شهود عيان تحطم زجاج السيارة والجزء الأمامي منها، بعد أن انقلبت عدة مرات على الطريق.

وكشف الشاعر حبيب بو أنطون تفاصيل الحالة الصحية للفنان اللبناني، حيث قال في تصريحات صحفية إن حالة وائل كفوري مستقرة، وأصيب ببعض الجراح في أماكن متفرقة بالجسم، مشيرًا إلى أنه يجري الآن بعض الفحوصات للاطمئنان على حالته.

وأفاد الإعلامي يزبك وهبة عبر حسابه الخاص على موقع تويتر أن ”الفنان وائل كفوري أصيب برضوض في حادث سير مروّع على أوتستراد جبيل، وتم نقله إلى مستشفى سيدة ماريتيم للعلاج“.

وأشارت قناة ”أغاني أغاني“ إلى أن ”صحة وائل بخير، بحسب ما أكد الأطباء، وهو يخضع للفحوص الطبية اللازمة والعلاجات المطلوبة في هذه الأثناء“.

ويستعد النجم اللبناني وائل كفوري، لإحياء حفل غنائي في الأردن، في 5 نوفمبر المقبل، والذي يقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغانيه التي قدمها خلال مشواره الغنائي.

وقدّم النجم وائل كفوري مؤخرًا أغنية على طريقة الديو مع النجمة أنغام وتحمل اسم ”برضه بتوحشني“، وحققت عددًا كبيرًا من المشاهدات على موقع ”يوتيوب“، وهي من ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي.

وطرح وائل كفوري أغنية سنغل تحمل اسم ”البنت القوية“، على موقع ”يوتيوب“، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع موسيقى عمر صباغ، وتم تناولها في إطار فكرة جديدة من خلال فيديو بسيط، جمع بين وائل ومجموعة مع أقاربه وأصدقائه، في لقاء دعا له وائل بمنزله الفخم في منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه، وكانت المشاهد عفوية عبرت عن الانسجام  المرح الذي يجمع بين وائل وأقاربه وأصدقائه.

وأحيا وائل كفوري مؤخرًا، حفلًا غنائيًا في دبي، وقدم سهرة غنائية احتفى خلالها بنجاح أغنية ”كلنا مننجر“، والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ صدورها إذ تجاوزت مشاهداتها 50 مليون على يوتيوب، وغنى عددًا من أغانيه، منها: ”استشبهت فيكِ“ و“ولاد الحرام“ و“بعترفلك“، وهو الحفل الذي جمعه بالنجم اللبناني ملحم زين.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة