شبكات المجاري والصرف الصحي والطرقات والمرافق الحيوية..

مجموعة هائل سعيد تواصل دعم البنية التحتية في العاصمة عدن

خارطة المشاريع المنفذة لمجموعة هائل لا تعد ولا تحصى

عدن

مازالت المشاريع المهداة من مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه , تحط رحالها وتفرض نفسها واقعا جميل في اروقة الحياة وبين الناس في كل مديريات عدن ، وفقا لروح مجتمعية تتخذ مسارات الاستمرارية … لتحقيق غايات واهداف ذات صلة بما تحتاجه هذه المدن في المديريات , نتيجة ما تعرضت له في السنوات الماضية من تأثر في البنية التحتية في شبكات المجاري والصرف الصحي والطرقات والمرافق الحيوية فيها.

خارطة المشاريع المنفذة لمجموعة هائل لا تعد ولا تحصى ، ولن يكون لها توقف ، فهي تمنح بسخاء وعطاء غير محدود .. ومن بين محطاتها سيكون لمديرية المعلا التي كان لها نصيب كبير في حملة إزالة المخلفات نتيجة الامطار في الشهور الماضية .. ومشاريع قادمة منها ما يتم تنفيذه ومنها ما سيكون في قادم الأيام وفقا للاتفاقات التي تمت بين ممثلي مجموعة هائل سعيد ، ومدير عام المديرية الاستاذ عبدالرحيم جاوي لقاءات جمعتهما. مشوار قادم تنتظر فيه المديرية , تنفيذ مشاريع ، بعدما تم البدء في إعادة تأهيل السياج الحديد في الشارع الرئيسي.

وايضا اعادة التأهيل في الدائري .. بحسب تأكيد مدير عام مديرية المعلا الأستاذ عبدالرحيم جاوي ، والذي أكد بأن الاجتماع الذي عقد قبل أيام مع كبير مهندسي المجموعة ,عمر الحريري ، وتم فيه مناقشة إعادة التأهيل للإنارة في الشارع الرئيسي من خلال الربط بمصدر كهربائي خاص يبقيها مضاءة دون الحاجة للربط الحكومي ، من واقع عملية مسح ستتم , لإكمال التفاصيل التي تمر بالمشروع إلى ما هو أفضل.

واضاف الجاوي : نثق بأن قادم سيكون ممر للكثير من المشاريع في ظل رغبة مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه في تقديم المزيد لخدمة الناس عبر البنى التحتية التي فقدت هويتها في كثير من المجالات.. لهذا هناك متابعة حثيثة من واقع تفاهم سيكون فيه تبني مشروع تصريف مياه الامطار لمنطقة الكبسة من عند البنك العربي الى الرويشان .. وهو مشروع كبير , سيقدم خدمة للمواطن ويجنبه كثير من المعاناة , ولأجل ذلك قمنا بمتابعة جميع الخدمات المتواجدة هناك من الكهرباء  والاتصالات لبدء المشروع الذي سيخفف الكثير من الأضرار الذي لحقت بالمواطنين ان شاء الله. وأردف مدير عام مديرية المعلا “عبدالرحيم جاوي : من بين القضايا المهمة التي منحت للمديرية من قبل مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه .

تبني ودعم رواتب المعلمين , لتغطية كما قام بدعم وتحمل رواتب المعلمين لتغطية النقص لدى المديرية.. وهذه الخدمة من أروع الاشياء التي قدمت للمديرية في ظل ما نعانيه منذ سنوات مع هذه الجزيئة التي ترتبط بالتعليم.. لهذا فأننا نقدم كل جماليات الشكر والتقدير لهذه المواقف التي ظهرت بها مجموعة هائل سعيد , كما هي عادتها في مديريات عدن والمعلا على وجه الخصوص .. فنحن ووفقا للوضع الذي تعيشه البلاد ، نحتاج إلى وقوف رأس المال الوطني إلى جانبنا لننجز كثير من المشاريع التي تلامس حياة المواطن.