الفن والفنانون

"الصورة من مسلسل المماليك"..

مستشار دوللي شاهين يكشف حقيقة الاعتداء عليها من مجهولين

الوقت الأحد 17 أكتوبر 2021 10:10 ص
مستشار دوللي شاهين يكشف حقيقة الاعتداء عليها من مجهولين

اليوم الثامن المستشار الإعلامي لدوللي شاهين يفجر مفاجأة: «الفنانة لم تتعرض لأي عنف والصورة من مسلسل المماليك»

كشف عصام ميلاد نصر الله المستشار الاعلامي للفنانة دوللى شاهين عن تفاصيل جديدة حول حقيقة الاعتداء عليها من مجهولين كما أثير فى الساعات القليلة الماضية. 
وقال عصام ميلاد فى  تواصلت مع دوللى شاهين منذ ساعات قليلة وكشفت لى حقيقة الأمر، مؤكدة ان ما تد تداوله عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام هى صور من مسلسل ”المماليك". 
وأكد عصام ميلاد نصر الله المستشار الاعلامي للفنانة دوللي شاهين :"أن الفنانة لم تتعرض لأي عنف خارجي، وإنما من ضمن مشاهد المسلسل، وهي الآن بصحة جيدة".
وأضاف عصام : “دوللى شاهين قالت لى أن هذه الصور بالفعل من المسلسل لكنها تعرض بالفعل إلى كدمات بسيطة فى وجهها نتيجة مشاهد عنف أو ضرب صورتها ضمن أحداث العمل”. 
حقيقة ضرب دوللى شاهين
وأثارت الفنانة دوللى شاهين حالة من الجدل الواسع بعد نشرها صورا لها وهى فى المستشفى حيث تردد أنها تعرضت إلى اعتداء بالضرب من قبل مجهولين.
وزاد الأمر التباسا عندما علق المستشار الاعلامي عصام ميلاد نصرالله  عندما كتب عبر صفحته  على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك : “حالتها النفسية سيئة.. الاعتداء على الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ونقلها إلى المستشفى.. ربنا يحافظ عليكي.. ربنا يشفي الفنانة اللبنانية دوللي شاهين.. أصيبت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها وتم نقلها للمستشفى؛ بعد تعدي مجموعة من الأشخاص عليها”.
ولكن اتضح أن الصور من كواليس مسلسل "المماليك" التي تصوره حاليًا، حيث تتعرض للضرب من خلال أحد مشاهد العمل، حيث نشرت دوللى على التيك توك كواليس المكياج التى وضعه لها الماكيير أحمد العمروسى ووجهت له اللوم مازحة : "كدة تضربنى بقوة".
الفنانة دوللي شاهين تتعرض للتعنيف 
تعرضت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين للتعنيف وسوف تدلي بتصريحات الحادث عندما تتحسن حالتها الصحية 
يذكر ان انتهى المخرج حازم فودة من تصوير أكثر من ثلثى مشاهد مسلسله «المماليك» الذى تقوم ببطولته الفنانة دوللى شاهين و رانيا يوسف وبيومى فؤاد حيث انتهى من تصوير ٧٥٪ من مشاهد العمل بالديكور المخصص له بمنطقة شبرامنت بالقرب من الهرم، المسلسل تبلغ عدد حلقاته ٦٠ حلقة.  
 دوللى شاهين ضمن أحداث مسلسل "المماليك" شخصية نانى خبيرة الأبراج، حيث انتهت من تصوير أكثر من نصف مشاهدها في عدد من الأماكن بطريق المنصورية ومن المقرر عرض المسلسل فى شهر ديسمبر المقبل

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة