انفجار سيارة مفخخة استهدفت موكبه..

محلي وتنفيذي المنصورة يدين محاولة اغتيال محافظ العاصمة عدن

محافظ عدن أحمد حامد لملس

محمد القادري

أصدر المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمديرية المنصورة محافظة عدن ، بيان عبر فيه عن إدانتهما الواسعة وإستنكارهما الشديدين لمحاولة إغتيال محافظ عدن ، أحمد حامد لملس ، وذلك بإنفجار سيارة مفخخة استهدفت موكبه ، ظهر اليوم " الأحد " ، في منطقة حجيف بمديرية التواهي.


وأشار المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمديرية المنصورة - في البيان الصادر اليوم عقب العملية الإجرامية التي أستهدفت محافظ عدن - إلى أن من يقف وراء هذا الحادث الإرهابي قد أزعجته المواقف والانجازات الذي حققها محافظ عدن ، أحمد لملس ، خلال الفترة الزمنية الوجيزة والحرجة منذ توليه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.


وأعتبر البيان هذه الحادثة الجبانة محاولة بائسة لقوم مهووسون لثقافة العنف الممتهنون لأساليب الغدر والخديعة لإيقاف عجلة التنمية والتقدم في محافظة عدن ، مشيدين بمحافظ عدن أحمد لملس على شجاعته في تحمل مهام يعرف إنها شاقة لكنة قدم التضحية لأجل عدن وأبنائها.


وأختتم البيان بترحم المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمديرية المنصورة ، على أرواح الشهداء الذين سقطوا في هذا الحادث الإرهابي الغادر الذي استهدف محافظ عدن ، وأن يمن المصابين بالشفاء العاجل بإذن الله تعالى.


وكانت عملية إرهابية غادرة استهدفت ظهر اليوم " الأحد " ، محافظ عدن ، أحمد حامد لملس ، ومعه وزير الزراعة والثروة السكمية ، اللواء عبدالله سالم السقطري ، بسيارة مفخخة خلال مرور موكبه في منطقة حجيف بمديرية التواهي ، ما أدى إلى استشهاد أربعة من مرافقيهم وإصابة خمسة بينهم مدنيين.