الاسرة والمجتمع

هجوم إرهابي استهدف محافظ العاصمة عدن..

"الوطنية للإعلام" تنعي استشهاد الإعلاميين أحمد بو صالح وطارق مصطفى

الوقت الأحد 10 أكتوبر 2021 6:54 م
"الوطنية للإعلام" تنعي استشهاد الإعلاميين أحمد بو صالح وطارق مصطفى

اليوم الثامن الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي استشهاد الإعلاميين أحمد بو صالح وطارق مصطفى

اليوم الثامن عدن

نعت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي استشهاد الزميلين الصحفيين أحمد بو صالح السكرتير الصحفي لمحافظ عدن، وطارق مصطفى المصور في مكتب المحافظ، اليوم بالتفجير الإرهابي الذي استهدف موكبي محافظ العاصمة عدن الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الأستاذ أحمد حامد لملس، ووزير الزراعة والري والثروة السمكية نائب الأمين العام لهيئة الرئاسة اللواء سالم عبدالله السقطري.

فيما يلي نص البيان:

بحزنٍ وأسى بالغين تنعي الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي استشهاد الزميلين الإعلاميين "أحمد بو صالح، وطارق مصطفى"، إثر تفجير إرهابي بسيارة مفخخة استهدف موكبي محافظ العاصمة عدن الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الأستاذ أحمد حامد لملس، ووزير الزراعة والري والثروة السمكية نائب الأمين العام لهيئة الرئاسة اللواء سالم عبدالله السقطري، اليوم السبت، في منطقة حجيف بمديرية التواهي، أثناء عودتهما من فعالية رسمية في مديرية خور مكسر.

 

إن الأسرة الصحفية الجنوبية، قد خسرت بهذا المصاب الأليم اثنين من الصحفيين الأبطال، اللذين كان لهما دور في مرافقة المحافظ لملس خلال فعالياته التي تهدف لتقديم الخدمات للمواطنين.

لقد ظل الزميلان الشهيد أحمد بو صالح، وطارق مصطفى - رحمة الله تغشاهما - يؤديان الواجب الوطني والمهني دون كللٍ أو ملل، في خدمة العاصمة عدن وأهلها من أجل عودة الحياة لطبيعتها.

وبهذا المصاب الأليم، تتقدم الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بخالص التعازي وصادق المواساة لأسرتي وذوي الشهيدين، وكافة شهداء الحادث الإرهابي، وإلى كل الزملاء، سائلة الله أن يتغمدهما وشهداء قواتنا المسلحة الجنوبية كافة، بواسع رحمته ويسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

 صادر عن:

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي

عدن 10 أكتوبر 2021م

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة