الاسرة والمجتمع

دعم متواصل لقطاع التعليم..

"الإمارات" توزع حقائب مدرسية على ذوي الاحتياجات الخاصة بحضرموت

الوقت الاثنين 13 سبتمبر 2021 11:59 م
"الإمارات" توزع حقائب مدرسية على ذوي الاحتياجات الخاصة بحضرموت

اليوم الثامن توزيع الحقائب المدرسية على عدد من مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة بحضرموت

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مشروع توزيع الحقيبة المدرسية المتكاملة ، لعدد من طلاب وطالبات عدد من مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة " ذوي الهمم" في اربعة مديريات وهي مديرية المكلا وغيل باوزير وارياف المكلا وبروم ميفع بمحافظة حضرموت، وذلك في إطار حملتها الإنسانية لتقديم الدعم والمساندة لجميع شرائح المجتمع.

و أعرب الطلاب والطالبات عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفته الانسانية لدولة الإمارات و امتنانهم للجهود المتواصلة من قبل فريق الهلال الأحمر الاماراتي في حضرموت وتوزيعه لهذه الحقائب المدرسي مما يخفف العبء عن أسرهم في ظل ما تعانيه البلاد وما تعيشه من ظروف اقتصادية صعبة.

وتأتي عملية التوزيع في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة على الصعيد المجتمعي وتفاعل مع المبادرة الإنسانية التي وجهت بها القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، لتخفيف العبء عن الأهالي وتحفيز الطلاب لتحقيق مراتب متقدمة في التحصيل العلمي.

وأشاد المسؤولون في مراكز وجمعيات ذوي الهمم، بالجهود الإنسانية التي تقوم به هيئة الهلال الاحمر الاماراتي ومساهمتها في دعم المشاريع التربوية بحضرموت، مؤكدين حرصهم على تذليل كافة الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لتحسين الوضع المدرسي والبيئة المدرسية حيث ان هذا المشروع الخيري يخدم الطلاب وذويهم.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة