بدرع المجلس الانتقالي بمناسبة انتهاء عمله..

الرئيس الزُبيدي يكرّم مدير مكتب المبعوث الأممي في العاصمة عدن

الرئيس الزُبيدي يكرّم مدير مكتب المبعوث الأممي في العاصمة عدن بدرع المجلس الانتقالي بمناسبة انتهاء ع

عدن

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، في مكتبه، مدير مكتب المبعوث الأممي بالعاصمة عدن السيد مروان العلي.

وفي مُستهل اللقاء، ثمّن الرئيس القائد الدور الذي لعبه مكتب المبعوث الأممي في العاصمة عدن طوال الفتروطة الماضية، وما رافق ذلك من تعاون وتنسيق مُشترك بين المجلس الانتقالي الجنوبي ومكتب المبعوث الأممي.

وتطرق الرئيس الزُبيدي إلى الوضع العام في محافظات الجنوب المُحررة، مشيرًا إلى أن الوضع المُتردي التي تعيشه محافظات الجنوب، جاء نتيجة تقاعس حكومة المناصفة عن أداء التزاماتها تجاه المواطنين، والمنصوصة في اتفاق الرياض.

وشدد الرئيس القائد على ضرورة استكمال تنفيذ ما تبقى من بنود اتفاق الرياض، باعتباره قاعدة انطلاق نحو السلام، مؤكدًا على أهمية أن يقوم مكتب المبعوث الأممي بالعاصمة عدن باطلاع المبعوث الأممي مارتن غريفيثس على الوضع العام في الجنوب وحجم معاناة المواطنين، جراء سياسة حرب الخدمات التي انتهجتها قوى الشرعية ضد شعب الجنوب.

بدوره، شكر مدير مكتب المبعوث الأممي بالعاصمة عدن، السيد مروان العلي، الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، على حسن الاستقبال والتعامل الذي حظي طوال فترة عمله، مُشيدًا بالمرونة التي ينتهجها المجلس الانتقالي الجنوبي في تعامله مع كافة القضايا المتعلقة بمستقبل البلاد.

وفي ختام اللقاء كرّم الرئيس القائد، السيد مروان العلي، الذي سيغادر العاصمة عدن بعد انتهاء مهامه، بدرع المجلس الانتقالي الجنوبي، تقديراً لجهوده التي بذلها خلال فترة عمله مديراً لمكتب المبعوث الأممي في العاصمة عدن.

حضر اللقاء المهندس نزار ناصر هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة عدن.