بلال الصوفي يكتب لـ(اليوم الثامن):

تعظيم سلام للتنظيم الوحدوي الناصري

حملة شرسة وهجمة ظالمة يشنها ناشطي وناشطات حزب الإصلاح التكفيري (إخوان اليمن) في مواقعهم وصحفهم وقنواتهم ضد التنظيم الوحدوي الناصري لأن التنظيم الوحدوي الناصري هو المكون السياسي اليمني الوحيد الذي وقف حجر عثرة في وجه الإصلاح عندما أراد الإصلاح أن تكون تعز كلها له وحده لاشريك له.
تلك الحملة الظالمة والهجمة الشرسة اللتي  يشنها إعلام حزب الإصلاح على التنظيم الناصري تستدعي منا أن نتضامن معه وأن نقف إلى جانبه وأن نتصدى لها وبكل حزم وقوة .
وتلك حملة لن ينجو منها ولن يسلم منها كل من يقف في يوم ما في وجه الإصلاح أو يقول له لا.
ليس غريبا على التنظيم الوحدوي الناصري أن يقف مثل هذا الموقف المشرف ويتصدى لميليشيا الإصلاح بتعز ببياناته وأدبياته فالصراع الإخواني الناصري ابتدأ منذ الأزل ولقد كان الزعيم جمال عبدالناصر هو أول من صارع الإخوان ووقف في وجههم وتصدى لهم وحاربهم وكافحهم واستهدفهم وعلينا أن نراجع التاريخ وأن نقرأ ماذا الزعيم جمال عبدالناصر عن الإخوان وكيف حذر منهم وكيف فعل بهم.
كما هذه ليست أول مرة يستهدف فيها التنظيم الوحدوي الناصري من قبل حزب الإصلاح (إخوان اليمن) فسبق من استهدف التنظيم الوحدوي الناصري من قبل الجناح القبلي لحزب الإصلاح (إخوان اليمن)الذي كان يقوده المدعو عبدالله بن حسين الأحمر الذي تورط وتآمر وشارك في جريمة إغتيال الرئيس الشهيد إبراهيم الحمدي كما يحكي التاريخ وتؤكدالوثائق.
هذا ويعد عبدالله بن حسين الاحمر هو من يملك حزب الإصلاح وهو المؤسس له وعمل رئيس له حتى وافته المنية.
لذا فكيف نستغرب ولماذا نندهش من حملة إعلامية عندما تأتي من حزب قد فعل كل هذه الأفاعيل بالتنظيم الوحدوي الناصري.
سبق أيضا وأن استهدف التنظيم الوحدوي الناصري من قبل الجناح العسكري لإخوان اليمن في سبعينات القرن وفي حادثة الإنقلاب المزعومة اللتي اتهم بها الناصري والذي قام فيها قائد الجناح العسكري للإصلاح علي محسن الأحمر بقتل أكبر عدد من الناصريين وإعدام البعض الآخر وسجن البعض الآخر وإخفاءهم قسريا.

تضامننا معك أيها الناصري وتحية لك وتعظيم سلام..!!