بالتزامن مع ذكرى تحرير الساحل من قبضة التنظيمات الإرهابية..

البحسني يفتتح مبنى أفراد كتيبة حماية محافظ حضرموت والصالة الرياضية

النائب البحسني يفتتح مبنى أفراد كتيبة حماية محافظ حضرموت والصالة الرياضية

مراسلون

افتتح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، مبنى أفراد كتيبة حماية المحافظ.

وطاف النائب البحسني بمكونات المبنى الذي يضم عنابر سكنية للأفراد ومطبخ وصالة طعام، ومستودع للخزن، حاثًا بالحفاظ على نظافة المبنى، ومؤكدًا أن انشاء المبنى يأتي في سياق الاهتمام بتحسين سكنات أفراد كتيبة محافظ حضرموت، وأن افتتاح المبنى في هذا الوقت يتزامن مع احتفالات حضرموت بالذكرى السادسة لتحرير الساحل من قبضة التنظيمات الإرهابية وعيد الفطر المبارك.

كما افتتح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الصالة الرياضية لأفراد كتيبة حماية المحافظ، ووجه قائد الكتيبة بإعداد برنامج إلزامي لجميع الأفراد لرفع لياقتهم، وبناء أجسامهم، موضحًا أهمية الانتظام في ممارسة التمارين الرياضية في الوقاية من الأمراض المزمنة، وبناء الجسم وتقويته بما يساعد الأفراد على تأدية مهامهم بالشكل المطلوب.

حضر الافتتاح، وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق، ورئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن عويضان سالم عويضان، ورئيس العمليات المشتركة بحضرموت العميد الركن سليمان بن غانم، ورئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد محمد اليميني، ومدير عام مكتب محافظ حضرموت ناصر القرزي.