شددت على الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا..

وزارة الإدارة المحلية تناقش خطة الوزارة للعام 2021 بالعاصمة عدن

جانب من الاجتماع

عدن

ناقش الأستاذ / عوض مشبح وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الموارد المالية المحلية والتمويل مع الاخوة  موظفي الوزارة خطة عمل الوزارة للعام 2021 م وما تم إنجازه للفترة من 2017 وحتى 2020م.

داعياً الى الاستمرار بالتنسيق والتواصل مع المحافظات وإعداد التقارير المطلوبة إنجازها والاستعداد التام  لإنجاز المهام والأعمال المناطة بالوزارة.

مؤكدا على مضاعفة الجهود الدؤوبه والتفاني والاخلاص للرفع من مستوى  الموارد المالية ومتابعة الصناديق  والمؤسسات الايرادية  في إطار الارتقاء بموارد الدولة وفقاً لقانون السلطة المحلية والتوجهات العليا.
وشدد الاخ الوكيل على إنجاز واستكمال الحسابات الختامية و الجرد السنوي وكافة التقارير الإدارية وجدولة وارشفة  كافة الأعمال.

وفي اللقاء الذي حضره الاخ مصطفى البريهي مدير عام التقييم المالي والأخ /وضاح العبسي مديرعام الإدارة العامة للتمويل وعدد من موظفي الوزارة جرى مناقشة مستفيضة حول الترتيبات اللازمة والخطوات التي يجب البدء فيها بداية العام الجديد لمواصلة الأداء . وكذا الإطلاع على المهام والأعمال التي تقوم بها الوحدة التنفيذية لمواجهة فيروس كورونا. وتوجيهاتها للجنة الفنية لمواجهة فيروس كورونا كوفيد 19 للإطلاع على المحاجر الطبية ومراكز العزل ومراقبة كافة المهام والأعمال وعلى مستوى كآفة المنافذ.