جراح استشاري صُدم من منظر قدمها

فنانة مصرية: خطأ طبيب كاد يودي بحياتي

الفنانة المصرية أميرة فتحي

خالد علي (القاهرة)

خضعت الفنانة المصرية أميرة فتحي، لجراحة عاجلة في قدمها داخل إحدى مستشفيات منطقة مصر الجديدة بالقاهرة، لتدارك خطأ أحد الأطباء الذي أزال لها كيساً دهنياً، قبل 10 أيام، ونتج عن الجراحة مضاعفات خطيرة.

وروت أميرة فتحي لـ 24، تفاصيل حالتها الصحية قائلةً: "كنت أتدرب داخل الجيم منذ 10 أيام، ولاحظت ظهور تورمات غريبة أعلي الساق، فذهبت لأحد الأطباء وشخص الحالة على أنها كيس دهني، فطالبته بإزالته ما دام الأمر بسيطاً".

وأضافت الفنانة المصرية، "أزلت الكيس ومارست حياتي بعدها بشكل طبيعي، ولكني تعرضت لإغماءة مفاجئة أثناء وجودي في منزلي منذ يومين، وفوجئت بوصول درجة حراراتي إلي 38 درجة، فاستنجدت بأحد أصدقائي الذي اصطحبني للطبيب نفسه، فأبلغني الأخير أن هذه الإغماءة وتبعاتها ما هي إلا أعراض جانبية للعملية، وقام بتنظيف الجرح الذي سالت منه سوائل لم أرى مثلها في حياتي قط".

وتابعت: "ذهبت لجراح استشاري صُدم من منظر قدمي، وأبلغني أن الطبيب الذي أجرى العملية لم يتعامل معها بشكل احترافي، وطالبني بتحمل الآلام مع تنظيفه للجرح بشكل يومي، ولكن فجأة حدثت تطورات مفاجئة في القدم قرر الجراح علي إثرها خضوعي لعملية عاجلة، لحدوث مضاعفات في القدم والظهر، وكان من الممكن أن تصل إلي القلب والمخ حال عدم انتباهي لها بحسب كلام الطبيب لي".

وأردفت أميرة فتحي: "استغرقت العملية 3 ساعات، وما زلت مقيمة في المستشفى، حيث ترافقني والدتي داخل الغرفة، ومن المحتمل مغادرتي للمستشفى في خلال يومين أو أكثر".

يذكر أن أخر أعمال أميرة فتحي كان مسلسل "ألوان الطيف"، التي شاركت في بطولته إلي جانب لقاء الخميسي وعبير صبري وفريال يوسف وأحمد وفيق وأحمد صلاح حسني وإنعام سالوسة، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.