الرياضة

الدوري الاماراتي..

فريق الشارقة يحقق العلامة الكاملة ويرفع رصيده الى 9 نقاط

الوقت السبت 11 سبتمبر 2021 10:20 م
فريق الشارقة يحقق العلامة الكاملة ويرفع رصيده الى 9 نقاط

اليوم الثامن الشارقة ينفرد بالصدارة الاماراتية مؤقتا

اليوم الثامن أبوظبي

انفرد الشارقة بالصدارة موقتا بعدما حاول تأخره بهدفين وهو يلعب بعشرة لاعبين لمدة 77 دقيقة الى فوز مجنون على ضيفه الوصل 3-2 الجمعة في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وحقق الشارقة العلامة الكاملة ورفع رصيده الى 9 نقاط وانفرد بالصدارة بفارق 3 نقاط عن شريكيه السابقين العين الذي يحل ضيفا على بني ياس في مباراة قمة، وشباب الأهلي الذي تنتظره مباراة اسهل امام مضيفه العروبة الاخير السبت في ختام المرحلة.

من جهته، تعرض الوصل لخسارته الاولى بعد فوز وتعادل ليتوقف رصيده عند 4 نقاط.

وتعرض الشارقة مبكرا الى ضربة مزدوجة بعدما عرقل مدافعه الحسن صالح مهاجم الوصل فابيو ليما لم يتردد الحكم في طرده واحتساب ركلة جزاء سددها ليما نفسه بنجاح(13).

واكمل الوصل الذي وصلت نسبة سيطرته على الكرة الى اكثر من 70 % استغلال حالة اصحاب الارض الصعبة واضاف الثاني بعدما ارسل ليما عرضية حاول عبدالله غانم ابعادها ليسددها بالخطأ في مرمى فريقه(60).

وكان دخول الكونغولي بن مالانغو نقطة التحول لصالح الشارقة الذي قلص الفارق عبر ركلة جزاء نفذها البرازيلي كايو فرنانديز(65).

وادرك مالانغو التعادل للشارقة بعدما استفاد من تمريرة البديل الاخر البرازيلي لوان بيريرا(67)، قبل ان يسجل اللاعب ذاته هدف الفوز بتسديدة بعيدة(90+3).

وتعادل الوحدة مع مضيفه خورفكان صفر-صفر، والظفرة مع مضيفه الامارات بهدف للنيجيري ايموه ايزاكيل(12) مقابل هدف للعاجي جوزيف كمادو(87).

ويلعب السبت ايضا في ختام المرحلة،الاتحاد كلباء مع عجمان، والجزيرة مع النصر.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة