أخبار عربية وعالمية

الليلة السابعة لانتفاضة العطشی..

إيران: مظاهرات في طهران تهتف "الموت للديكتاتور"

الوقت الخميس 22 يوليو 2021 12:37 ص
إيران: مظاهرات في طهران تهتف "الموت للديكتاتور"

اليوم الثامن مظاهرات في طهران تهتف "الموت للديكتاتور" دعما لانتفاضة العطشى في خوزستان

اليوم الثامن طهران

بالتزامن مع الليلة السابعة لانتفاضة العطشى في خوزستان، التي تجري في جميع مدن وأجزاء هذه المحافظة، هتف أهالي طهران في العاصمة بشعار الموت للديكتاتور دعمًا لأهالي خوزستان.
هتف أهالي طهران مساء اليوم الأربعاء 21 تموز / يوليو، الموت للدكتاتور، دعما لانتفاضة خوزستان.كما نهض المواطنون في يزدان شهر في محافظة أصفهان وتظاهروا لدعم انتفاضة خوزستان.
وفي كرج، تظاهر الناس أيضًا وهتفوا:خوزستان ليست وحدها وفي كرمنشاه غربي إيران، أغلق الناس الشوارع احتجاجًا على نقص مياه الشرب وفي كناوه بمحافظة بوشهر جنوبي إيران، أغلق المواطنون مدخل المدينة دعما لانتفاضة أهالي خوزستان.
مظاهرات في يزدانشهر باصفهان دعما لانتفاضة خوزستان

كرج- خوزستان ليس وحدها

اغلاق طريق في غناوة

وحيت السيدة مريم رجوي، الرئيسة المنتخبة للمقاومة الإيرانية، المنتفضين في جميع مدن خوزستان الذين نهضوا الآن في جميع مدن خوزستان لليلة السابعة من الانتفاضة ضد نظام الملالي، وحيت شهداء خوزستان وقالت: تحية لشهداء خوزستان، تحية لصانعي انتفاضة الماء والحرية و يقف شبابنا في جميع أرجاء إيران دعمًا لـ خوزستان
وجاءت في تغريدة السيدة مريم رجوي:
تحية لشهداء خوزستان، تحية لصانعي انتفاضة الماء والحرية في ظل حكم الملالي الإجرامي ليس لدى الشعب الإيراني ما يخسره ومن أجل حقوقه المؤكدة؛ الماء والخبز والحرية وسيادة الشعب هم مستمرون للانتفاضة حتى النهاية.
خامنئي بدلاً من فتح المياه التي أغلقتها قوات الحرس على المواطنين، يطلق النارعليهم. وصوت جميع أبناء الشعب الإيراني الذين يصرخون في إيذة و الأهواز وسوسنكرد بأن «الموت لخامنئي» ينعكس في خرم آباد وطهران وكرج.
يقف شبابنا في جميع أرجاء إيران دعمًا لـ خوزستان والأهواز وإيذة وسوسنكرد وخرمشهر ورامشير وآبادان وبهبهان وويس ودارخوين وماهشهر ودزفول لتفريق القوات القمعية ومنع قتل أبناء الشعب الإيراني في خوزستان.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة