الفن والفنانون

خلال فيلم يجمع بين الإثارة والاكشن والدراما..

أحمد زاهر ينطلق في تصوير أول بطولاته المطلقة في عالم السينما

الوقت السبت 27 فبراير 2021 12:40 ص
أحمد زاهر ينطلق في تصوير أول بطولاته المطلقة في عالم السينما

اليوم الثامن تفوق في مسلسل 'البرنس'

اليوم الثامن القاهرة

تمكن الممثل المصري أحمد زاهر من العودة بقوة الى الأضواء وعالم الفن بما في ذلك الشاشة الذهبية والفضية بعد غياب طويل بسبب مرض غامض أصابه.
 ويقوم احمد زاهر بتصوير أول مشاهده في فيلمه الجديد "الفارس" الذي يخوض به أولى بطولاته المطلقة في عالم السينما.
ولم يتحدد موعد عرض فيلم المخرج رؤوف عبدالعزيز، لكن تمت إجازته رقابيا دون ملاحظات وسيعرض دون تصنيف عمري.
ويدور الفيلم في إطار الإثارة والتشويق وجرعة عالية من الدراما ويحتوي على عدد كبير من مشاهد الأكشن، وقد اختار صناعه تغيير اسمه من "مهمة مستحيلة" الى "فارس".
ويشارك في بطولة العمل السينمائي الجديد كل من حسين فهمي وصلاح عبدالله وإيمان العاصي، أحمد صفوت، واللبنانية باميلا الكيك، والفنانة الشابة ملك أحمد زاهر ابنة بطل العمل.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم "الفارس"، رشحت الممثلة الأردنية مي سليم لمشاركة النجم المصري بطولة العمل الجديد.
ويجدد أحمد زاهر تعاونه مع المنتج أيمن يوسف والمؤلف حسام موسى في الفيلم الجديد بعد تقديمهم فيلم "زنزانة 7" الذي تم عرضه العام الماضي وحقق إيرادات كبيرة وحصد استحسان النقاد والجمهور.
 وتمكن أحمد زاهر الذي عانى لسنوات طويلة من اضطراب الهرمونات لديه مما تسبب في زيادة كبيرة في وزنه ادت الى ابتعاده عن الأضواء من نيل اعجاب الجمهور العربي بعد نجاحه الكاسح في دور "فتحي" في المسلسل الرمضاني السابق "البرنس".
وكان أحمد زاهر المنافس القوي في التمثيل للنجم محمد رمضان المتمتع بشعبية جارفة في "البرنس" وتمكن من اظهار طاقة كبيرة في تمثيل الأدوار الصعبة والمركبة وخاصة الشريرة.
وتحوّل زاهر من خلال هذه الشخصية إلى ما يشبه تميمة الشر على مواقع التواصل الاجتماعي التي عجّت بتدوينات وتعليقات تفاعلت مع الشخصية ومع أحداث مسلسل سلط الضوء على تحوّلات في الاحياء الشعبية المصرية أدت الى انتشار العنف بين أفراد الأسرة الواحدة، وركّز على التفكك العائلي بسبب الميراث.

وأفاد زاهر أنه تعايش مع النواحي الشكلية والنفسية للشخصية، وتوغل في طريقة وأسلوب حياتها، وتقمّص ملامحها واهتم بأدق تفاصيلها.
وكشف زاهر أنه تلقى تهديدات بالقتل عبر السوشيال ميديا والهاتف بسبب كراهية الجمهور للأفعال التي قامت بها الشخصية في "البرنس" وهو دليل على صدق أدائه وتوغله في تفاصيل دور "فتحي" الأخ الحاقد على أخيه والذي لا يتردد في إلحاق الأذى والضرر به.
كما شارك أحمد زاهر ايضا مي عمر في بطولة مسلسل "لؤلؤ" الذي تم عرضه مؤخرا. 
وكشف بطل "لؤلؤ" و"الحقيقة والسراب" في تصريحات سابقة أنه ليس بحاجة الى بطولة مطلقة تمر مرور الكرام، لأنه دائما ما يبحث عن الدور الذي يتذكره الجمهور حتى وإن كان صغيرا.
واعتبر ان المقياس الحقيقي للنجاح بالنسبة اليه هو الأثر الذي سيتركه الدور بغض النظر عن المساحة، واكد ان هناك بطولات جماعية حقّقت نجاحا كبيرا.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة