مؤسسة المرأة العربية:

قرار ملك السعودية خطوة مهمة للنهوض بواقع المرأة

مواطنة سعودية تقود مركبة وتعبر عن سعادة بقرار الملك سلمان (وكالات)

خاص (أبوظبي)

ثمنت مؤسسة المرأة العربية، قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود، والذي سيمكن المرأة السعودية بقيادة السيارة، والذي يٌعدّ خطوة مهمة تؤكد سعي خادم الحرمين الشريفين للنهوض بواقع المرأة السعودية وفق ما يليق بهن أمام العالم.

وبحسب موقع الشارقة 24الإماراتي فقد أشادت مؤسسة المرأة العربية، بالقرار الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود، والذي سيمكن المرأة السعودية بقيادة السيارة. 

كما ثمن محمد الدليمي الأمين العام لمؤسسة المرأة العربية بهذا القرار، والذي يٌعدّ خطوة مهمة تؤكد سعي خادم الحرمين الشريفين للنهوض بواقع المرأة السعودية وفق ما يليق بهن أمام العالم، ومنحهن الحق المشروع في ذلك، بما يساعدهن على أن يكونوا عوناً للوطن في مسيرة التحول والتنمية التي تشهدها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

وأكد الدليمي إلى أن المملكة تدعم كل الأنشطة والمؤسسات الهادفة لتمكين المرأة، ونحن نعتز بكل أشكال المساندة التي قدمتها المملكة، ونسعى إلى إبراز نجاحات المرأة السعودية في كل ميادين العمل.

وأضاف الدليمي أن القرار سيحقق نتائج مهمة تنصب في صالح المرأة السعودية لما حققته من إنجازات علمية عديدة وسيكون له تأثير واضح على الاقتصاد والتنمية ضمن رؤية المملكة 2030 م.