صدارة الترند..

النجمان سعد المجرد ويسرا محنوش في عندك فكرة (أغنية)

كانت ردود الأفعال على العمل المشترك " ديو " منذ إطلاقه قد اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي نظرا للجماهيرية الكبيرة التي تتمتع بها الفنانة يسرا محنوش عربيا .

النجمان سعد المجرد ويسرا محنوش - المصدر

دبي

بعد ساعات من طرحهما العمل الجديد والذي صور بطريقة الفيديو كليب ،والذي صدر اليوم  تصدر ديو " عندي فكرة " تريند موقع الفيديوهات " يوتيوب " على مستوى الوطن العربي ، وهو من كلمات الشاعر رامي العبودي وألحان الموسيقار الدكتور طلال وتوزيع موسيقي جلال الحمداوي وتم تصويره في إمارة دبي تحت إشراف المخرج نويل باسيل .

وكانت ردود الأفعال على العمل المشترك " ديو " منذ إطلاقه قد اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي نظرا  للجماهيرية الكبيرة التي تتمتع بها الفنانة يسرا محنوش عربيا .

عندي فكرة :

وسعد لمجرد، مغني وراقص وممثل وكاتب كلمات وملحن ومنتج موسيقي البوب المغربي. ترعرع وسط عائلة فنية فهو ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة المغربية نزهة الركراكي. اشتهر بعد أن حطمت أغانيه العربية باللهجة الدارجة المغربية أرقاما قياسية في نسب المشاهدة على موقع يوتيوب.

ويسرا محنوش ولدت في 26 أغسطس 1987، هي مغنية تونسية شاركت في عام 2007 في برنامج سوبر ستار في الموسم الرابع وحلت في المركز الثالث ورغم عدم تحقيقها المركز الأول الا انها حصدت اعجاب شديد من لجنة التحكيم