"نهاية أقوى قصة حب في الوسط الفني"..

"ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي".. طلاق مفاجئ يحدث صدمة كبيرة.. ما هي القصة؟

العوضي احتفل منذ ساعات قليلة بعيد ميلاد النجمة ياسمين عبد العزيز، الذي يصادف اليوم الموفق 16 يناير، ونشر صورة تجمعه به عبر حسابه على "انستجرام"، معلقا عليها: "كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحه وسعاده ونجاح"

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي - أرشيف

القاهرة

وضعت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز، وزوجها النجم أحمد العوضي، النهاية لأقوى قصة حب شهدها الوسط الفني في مصر، عقب اعلان طلاقهما وانفصالهما رسمياً، بعد شائعات بدأت من منجمة زعمت حدوث طلاق بين العوضي وياسمين، في العام 2024م، لكن ما اثار الصحافة العربية هو تعليق ياسمين على المنجمة "ليلى"، الأمر الذي فتح الباب امام تعليقات صحفية تحدث عن وجود خلافات، خاصة بعد سلسلة نجاحات حققها العوضي وزوجته ياسمين.

وتصدرت "عبد العزيز والعوضي" ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان انفصالهما رسميا، إذ تزوجا الثنائي في 2020.

وفي نهاية ديسمبر الماضي، انتشر فيديو لخبيرة الابراج "ليلي عبد اللطيف"، تقول خلاله إن عام 2024 سيشهد انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ولكن وقتها سخرت ياسمين من حديثها، ونشرته عبر حسابها على "انستجرام"، معلقة عليه: "بلاش إنتي يا ليلى، يا ساتر يا رب"، وفي نفس التوقيت علق العوضي على نفس الفيديو، قائلا: "كذب المنجمون ولو صدقوا وانا مبشغلش بالي بالحاجات دي ". 

وكان العوضي احتفل منذ ساعات قليلة بعيد ميلاد النجمة ياسمين عبد العزيز، الذي يصادف اليوم الموفق 16 يناير، ونشر صورة تجمعه به عبر حسابه على "انستجرام"، معلقا عليها: "كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي، العمر كله ان شاء الله في صحه وسعاده ونجاح".

وأعلنت ياسمين على انستجرام طلاقها من العوضي، وكتبت قائلةً "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير". 

ورغم إعلانها الصادم إلا أنها احتفظت بصورها مع العوضي ولم تقم بحذفها، فيما انهالت عليها آلاف التعليقات المستغربة. 

من جانبه، أكد العوضي الخبر عبر منشور على حسابه في فيسبوك. هذا وما زالت رسالة وصورة احتفاله بعيد ميلاد زوجته متواجدة عبر حساباته.

وفي أواخر العامين الماضيين، انتشرت شائعة عن انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز ، بسبب عدم سفره معها إلى سويسرا حيث تستكمل رحلتها العلاجية في جنيف. 

وتزوجت ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى عام 2020 واستطاعا تشكيل ثنائية فنية ناحجة خلال السنوات الماضية، اذ تعاونا سوياً في مسلسل "لآخر نفس" عام 2019 الذى شهد على قصة حبهما والتي تكللت بالزاوج، وبعد ذلك قررا العمل سوياً في مسلسل "اللى ملوش كبير" عام 2021 والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل "ضرب نار " العام الماضى 2023. 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى قررا الانفصال فنيا بعد مسلسل "ضرب نار"، لاسيما وأن العوضى تم تصعيده لتصدر بطولة مسلسل جديد بعنوان "حق عرب" والذى يعمل على تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان المقبل، في حين تعمل ياسمين على التحضير لفيلم جديد تعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة إذ قدمت آخر أفلامها "أبلة طمطم" عام 2018.