الفن والفنانون

أكبر مسلسل من إنتاجها الأصلي..

بلومبيرغ: قيمة مسلسل "لعبة الحبار" تقترب من 900 مليون دولار

الوقت الاثنين 18 أكتوبر 2021 12:45 م
بلومبيرغ: قيمة مسلسل "لعبة الحبار" تقترب من 900 مليون دولار

اليوم الثامن مسلسل ”لعبة الحبار“ أو (سكويد جيم)

اليوم الثامن واشنطن

ذكرت بلومبيرغ نيوز، استنادا لأرقام داخلية في وثيقة لدّى ”نتفليكس“، أن قيمة مسلسل ”لعبة الحبار“ أو (سكويد جيم) الذي تبثه الشبكة، وهو أكبر مسلسل من إنتاجها الأصلي، تقدر بما يقارب 900 مليون دولار.

وفي المسلسل المثير المؤلف من 9 حلقات يلعب متنافسون يمرون بضائقة مالية ألعاب أطفال، لكن لها تبعات مميتة سعيا للحصول على جائزة قدرها 45.6 مليار وون ما يُعادل نحو 38.58 مليون دولار.

ويثير المسلسل ضجة في العالم منذ بداية بثه في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، وأصبح محل اهتمام عالمي.
وذكرت بلومبيرغ، أن إنتاج المسلسل تكلف فقط نحو 21.4 مليون دولار.

ووفقا للتقرير، الذي استندت إليه بلومبيرغ في تقديراتها مساء أمس السبت، فقد شاهد 132 مليونا دقيقتين على الأقل من المسلسل في أول 23 يوما من إصداره.

ولم ترد ”نتفليكس“ بعد على طلبات للتعليق على تقرير بلومبيرغ.

و“لعبة الحبار“، هو مسلسل نجاه وإثارة كوري جنوبي، كتبه وأخرجه هوانغ دونغ هيوك، تم عرضه على ”نتفلكس“ الشهر الماضي.

وأصبح المسلسل أول دراما كورية تتصدر قائمة أفضل 10 عروض تلفزيونية أسبوعية على ”نتفليكس“ وأكثرها مشاهدة على مستوى العالم، وصلت إلى رقم 1 في 90 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

و“نتفليكس“، هي شركة ترفيهية أمريكية أسسها ريد هاستنغز ومارك راندولف في الـ29 من شهر آب/أغسطس لعام 1997، في سكوتس فالي، كاليفورنيا، حيثُ تختص في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد.

وفي عام 2013، توسعت شركة ”نتفليكس“ بإنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية، وتوزيع الفيديو عبر الإنترنت، واعتبارًا من عام 2017، اتخذت شركة ”نتفليكس“ مدينة لوس غاتوس، كاليفورنيا مقرًا لها.

وأعلنت شركة ”نتفليكس“ في شهر تشرين الأول/أكتوبر من عام 2018 عن زيادة عدد مشتركي الخدمة، ليصل إلى 137 مليون مشترك من جميع أنحاء العالم، من ضمنهم 58 مليون مشترك في الولايات المتحدة.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة