الاقتصاد

"ضمانة حماية اللاعب"..

لماذا يتجه البعض للمقامرة عبر الإنترنت ولماذا هذا مهم؟

الوقت الاثنين 18 أكتوبر 2021 12:07 ص
لماذا يتجه البعض للمقامرة عبر الإنترنت ولماذا هذا مهم؟

اليوم الثامن الأهداف الثلاثة الأساسية لترخيص مواقع المقامرة عبر الإنترنت تتلخص في منع جرائم المقامرة

اليوم الثامن القاهرة

من بين جميع الصناعات ، تعد صناعة المقامرة عبر الإنترنت هي الأكثر ربحية. حيث  يمارس العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم المقامرة عبر الإنترنت. مما أدى هذا إلى ظهور عدد لا يحصى من مواقع المقامرة عبر الإنترنت وأيضا عمل على تحفيز هذه المواقع ان تقدم  مجموعة من الألعاب، وبالتالي تمنح اللاعبين فرصة اللعب والاثارة في أي موقع كازينو والانتقال إلى الألعاب بسهولة كما يرغبون، حيث تقدم المقامرة عبر الإنترنت ترفيهًا قيمًا لأولئك الذين يستمتعون بها - يحب بعض الأشخاص الاطلاع على أحدث ماكينات القمار بعد يوم في العمل ، بينما يفضل البعض الآخر تحدي البوكر أو البلاك جاك. تعد المقامرة عبر الإنترنت أكثر شمولاً أيضًا - يمكن لأولئك الذين يجدون صعوبة في الخروج من المنزل المشاركة الآن في ألعابهم المفضلة من منازلهم المريحة.

إن التأرجح إلى موقف أكثر إيجابية تجاه أعمال المقامرة عبر الإنترنت ملحوظ في جميع المجالات. وفقًا للبيانات التي نشرتها جمعية الألعاب الأمريكية (AGC) فقد تحسنت آراء الأمريكيين في صناعة ألعاب الكازينو في عام 2020 حيث يدرك الناخبون بشكل متزايد الفوائد الاقتصادية للصناعة والتزامهم تجاه المجتمعات المحلية. وبهذا يقول ما يقرب من 7 من كل 10 (69٪) الأمريكيين أن الألعاب توفر فائدة إيجابية للاقتصاد الأمريكي و 63٪ يوافقون على أن الصناعة توفر وظائف عالية الجودة. فقد أوضح داستن جوكر ،وهو كبير المحللين والخبراء في مجال المقامرة على الإنترنت ، أن "هناك الكثير من الإشارات الإيجابية في الوقت الحالي حيث تستمر الكتب الرياضية والكازينوهات على الإنترنت في اكتساب قوة ، ونأمل أن تبدأ الكازينوهات التقليدية في الولاية في استعادة موطئ قدمها. إذا تعود الأمور إلى طبيعتها ، ومن المفترض أن تشهد صناعة الألعاب مكاسب كبيرة في جميع المجالات في عام 2021. وقد حفز إغلاق الكازينو الأرضية  بالتأكيد الكازينوهات على الإنترنت ومراهنات المراهنات الرياضية عبر الإنترنت ، مما سيوفر بعض الفوائد طويلة الأجل لهذه الصناعة.

لماذا هذا مهم؟

ان قلة من الناس الذين تزعجهم فكرة ممارسة ألعاب الكازينو على الإنترنت لأسباب قليلة.  حيث يذكر بعض المقامرين ذوي الخبرة أن مخاوفهم تكون لعدة أمور بشأن السلامة والإنصاف في لعب ألعاب متنوعة في كازينوهات المقامرة أو كازينوهات البيتكوين على الانترنت .

وإذا ما لاحظنا بشكل عام فقد نجد أن هذه المخاوف طبيعية لأن المرء قد يستثمر الأموال في مواقع المقامرة ويثق بها لمنحهم تجربة لعب نزيهة. ولكن مع انتشار مواقع المقامرة غير المشروعة عبر الإنترنت، أصبح من الضروري أن يتعرف المرء على موقع الويب المرخصة ويستثمر في اللعبة للحصول على تجربة مقامرة آمنة وعادلة تضمن له حفظ الأموال وعدم التعرض لعمليات النصب فمن الطبيعي أن نجد الكثير من عمليات النصب على الانترنت بشكل عام فيما يتعلق بالأموال.

إذا فما هو الحل:

ان من شأن تقنين مواقع المقامرة عبر الإنترنت أن يضمنوا حماية اللاعب من جميع أنواع الأنشطة غير القانونية وغير المرخصة والمواقع الوهمية. حيث يضمن اختيار مواقع المقامرة عبر الإنترنت القانونية للمقامرين ألعابًا آمنة وعادلة.

كما وتلتزم مواقع المقامرة عبر الإنترنت المرخصة بقواعد وأنظمة صارمة تمنع اللاعبين والمقامرين من الوقوع في مشاكل معقدة . ففي أي موقع ويب مرخص ، تكون جميع الألعاب والمراهنات عبر الإنترنت قانونية ومنظمة بشكل جيد. و يجب أن يفي موقع الويب الذي يرغب في تقديم مثل هذه الخدمات للاعبين عبر الإنترنت بمتطلبات لجنة المقامرة في الولايات أو المقاطعات المعنية.

أن الأهداف الثلاثة الأساسية لترخيص مواقع المقامرة عبر الإنترنت تتلخص في منع جرائم المقامرة ، وضمان الألعاب العادلة وحماية اللاعبين الضعفاء ، والأهم من ذلك حماية الأطفال من أنشطة المقامرة الضارة. فقط عندما يلبي موقع المقامرة المعايير اللازمة ، يحصلون على ترخيص لتشغيل العرض والبدء بتشغيل الألعاب وغيرها من الأشياء الممتعة والمثيرة في الموقع.

ان مواقع المقامرة أصبحت مصدر دخل تمس الحاجة إليه العديد من الدول وهي منتشرة تقريبا في جميع دول العالم بما في ذلك الدول الأوروبية وأمريكا ودول الشرق الأوسط وما إلى ذلك.

والأهم من كل ذلك، فقد تخطط العديد من الولايات لإضفاء الشرعية على جميع مواقع المقامرة في الكازينو للسماح للاعبين بتجربة مقامرة آمنة وعادلة.

في هذه الأيام ، هناك الكثير من المنتديات والمدونات التي ستساعدك في تحديد موقع ويب قانوني للمقامرة والتي تعتبر شرعية ويمكن أن تساعد الاقتصاد.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة