الرياضة

الدوري الاماراتي..

"الزعيم العيناوي" يرتقي لقمة الترتيب بفارق الأهداف عن الشارقة

الوقت الاثنين 13 سبتمبر 2021 11:14 ص
"الزعيم العيناوي" يرتقي لقمة الترتيب بفارق الأهداف عن الشارقة

اليوم الثامن العين يتابع بدايته القوية وصدارته

اليوم الثامن واشنطن

تابع العين بدايته القوية وصدارته للترتيب بعد فوزه الصعب على مضيفه بني ياس 1-صفر السبت في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل التوغولي لابا كودجو هدف العين الوحيد في الدقيقة 11.

وحافظ العين على الصدارة برصيد 9 نقاط وبفارق الاهداف عن الشارقة بعدما حقق الفريقان العلامة الكاملة في ثلاث مباريات. أما بني ياس الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 80 بعد طرد لاعبه الارجنتيني نيكولاس خيمنيث فتراجع للمركز الحادي عشر بنقطة واحدة.

وقال المدرب الاوكراني سيرغي ريبروف الذي قاد العين لفوزه الاول على بني ياس في ارضه منذ 14 كانون الاول/ديسمبر 2014(3-صفر): "سعيد بالفوز المستحق على حساب بني ياس رغم ان المباراة لم تكن سهلة، وقد ساعدنا تسجيلنا المبكر لهدف التقدم".

وسيكون امام ريبروف مهمة اعادة الفريق المعروف باسم "الزعيم" الى الواجهة بعدما حل سادساً في الموسم الماضي، وفشل في التأهل الى المشاركة في دوري ابطال آسيا.

وانهى الجزيرة حامل اللقب قمته مع ضيفه النصر لصالحه بهدفين سجلهما المالي عمر تراوري (62) وزايد العامري (90) مقابل هدف لسيباستيان تاليابوي (90+3).

وصعد الجزيرة للمركز الثالث برصيد 7 نقاط بفارق الاهداف عن شباب الأهلي الذي تعادل بشكل مفاجئ مع مضيفه العروبة الصاعد وصاحب المركز الاخير بهدف للبرازيلي كارلوس ادواردو (28) مقابل هدف لأحمد موسى (39).

وتعادل عجمان مع مضيفه الاتحاد كلباء بهدف للكولومبي يورليس مينا (62) مقابل هدف لاحمد جشك (73).

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة