أخبار وتقارير

بدعم قائد ألوية العمالقة..

بالفيديو| التوقيع على مشروع سفلتة مدخل المخا في الساحل الغربي

الوقت الاثنين 01 مارس 2021 9:27 م
بالفيديو| التوقيع على مشروع سفلتة مدخل المخا في الساحل الغربي

اليوم الثامن وقّعت الإدارة العامة لألوية العمالقة اتفاقية مشروع سفلتة مدخل مدينة المخا بالساحل الغربي،

اليوم الثامن الحديدة

بدعم من قائد ألوية العمالقة العميد/ عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي وبحضور أمين عام المجلس المحلي الآنسي قاسم، وقّعت الإدارة العامة لألوية العمالقة، اليوم الاثنين 1 مارس، اتفاقية مشروع سفلتة مدخل مدينة المخا بالساحل الغربي، بتكلفة بلغت أكثر من 1 مليون و400 ألف ريال سعودي.

ويتضمن المشروع الذي تم التوقيع عليه مع مؤسسة الوالي للمقاولات العامة، شق وسفلتة طريق مدخل مدينة المخا بطول 680 متر مربع وإعادة تأهيل دوار الميناء وإصلاح الجسر المحاذي للطريق، بتكلفة إجمالية بلغت (1,447,000ريال سعودي).

كما سيتم البدء في تنفيذ المشروع بعد عشرة أيام من توقيع عقد الاتفاقية، على أن يتم إنجازه خلال مدة شهر وفق المعايير المتفق عليها وبإشراف من دائرة الأشغال العامة في مديرية المخا.

وفي تصريح عبّر الآنسي قاسم: أمين عام المجلس المحلي بمديرية المخا، عن سعادته حول توقيع مشروع سفلتة المدخل الجنوبي لمديرية المخا بطول 680 متر وإعادة تأهيل الدوار ومعالجة الجسر السطحي أثناء العمل والذي كُلف مليون وأربعمائة وسبعة وأربعين ألف ريال سعودي.

وقال: إن تكلفة المشروع تكفلت بها قيادة ألوية العمالقة ممثلة بالقائد العام للعمالقة العميد/ عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، واصفاً إياه بالعمل الإيجابي يحسب لقيادة قوات ألوية العمالقة لإنعاش مديرية المخا.

وأضاف، أن هناك مشاريع سبق أن نُفِّذَت في مديرية المخا على نفقة قيادة ألوية العمالقة منها مشروع مياه منطقة النُجيبة، وأيضاً مشاريع في مديرية ذوباب ( باب المندب) كما أن هناك مشاريع أخرى يتم دراستها لتنفيذها.

وتقدم الآنسي بإسمه ونيابة عن المجلس المحلي بالشكر والعرفان لقيادة ألوية العمالقة ممثلة بالعميد/ عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي على تفانيه في خدمة المديرية ودعمه للمشاريع التنموية.

حضر مراسيم التوقيع قيادات من ألوية العمالقة ومسؤولي السلطة المحلية في مديرية المخا.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة