بمناسبة ذكرى يوم انتخاب السيدة مريم رجوي رئيسة للجمهورية للمقاومة..

وحدات المقاومة وأنصار مجاهدي خلق تكثف أنشطتها في جميع إيران

نشاطات عضوات في وحدات المقاومة في إيران

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن

في الأيام الأخيرة، في ذكرى انتخاب مريم رجوي رئيسة للمقاومة الإيرانية لفترة انتقال السلطة إلى الشعب الإيراني، كثفت وحدات المقاومة وأنصار مجاهدي خلق داخل إيران أنشطتها في جميع أنحاء البلاد. في الأيام الأخيرة، نظمت الشبكة الداخلية لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية حملة واسعة النطاق لهذه المناسبة في مدن مختلفة من إيران.

في نفس الوقت الذي تم فيه إحياء ذكرى هذا اليوم في مدن طهران ومشهد وتبريز وأصفهان وشيراز، أصرت عضوات وحدات المقاومة على عزمهن لمقاومة نظام الملالي الكاره للمرأة وأعلنّ عن استعدادهن لمواصلة الكفاح ضد النظام الإجرامي في إيران.

https://youtu.be/3uPit0BJumc

 

عناصر من وحدات المقاومة في مدن الأهواز - رشت - كرج - كرمنشاه - خرم آباد - همدان - ساري - أراك - قم - قزوين - كرمان - كركان - بندر عباس - زنجان - زاهدان - سنندج - أورمية

وفي مخاطبتهن السيدة مريم رجوي، أعلنّ أن هذا النظام اللاإنساني يمكن ويجب أن يعاقب على الجرائم التي ارتكبها، وأكدن أن حقوق الشعب الإيراني المنتهكة يجب أن تنتزع من هؤلاء الديكتاتوريين وأنه يجب استمرار النضال حتى آخر قطرة دم.

وتقول عضوة في وحدة المقاومة: "نحن فخورون بأن نكون مع السيدة مريم رجوي لتأسيس مجتمع حر ومتساوي".

عضوة أخرى في وحدات المقاومة تقول: خطة السيدة مريم رجوي المكونة من 10 نقاط هي الحل الوحيد لإيران حرة غدًا.

https://youtu.be/x_5gCc6PrpU

 

في مدن ياسوج، شهركرد، إيلام، يزد، بيرجند، بجنورد، سمنان، أردبيل، تبريز، سنندج، جابهار، ماهشهر، طهران، بمناسبة ذكرى انتخاب مريم رجوي رئيسة منتخبة للمقاومة الإيرانية. قامت عضوات وحدات المقاومة بتوسيع أنشطتهن وأرسلن رسائلهن، وأعلن مواصلة نضالهن واستعدادهن في مسار الإطاحة بهذا النظام الإجرامي قدر الإمكان.

وقالت واحدة من هؤلاء العضوات: مريم رجوي أمل الشعب الإيراني والنساء في إسقاط نظام الملالي

وتقول أخرى: إيران ستتحرر وأنا أؤمن بهذه الجملة. لأن لدينا السيدة مريم رجوي وخطتها المكونة من 10 مواد تضمن الحريات بعد الإطاحة.

https://youtu.be/UtIc0bGyjqg

 

يظهر نشاط وحدات المقاومة في مدن أخرى التصميم البطولي للرجال والنساء الإيرانيين على قلب نظام الملالي اللاإنساني.

أظهرت عضوات وحدات المقاومة بوقوفهن مرة أخرى في ذكرى انتخاب السيدة مريم رجوي، ومن خلال توسيع أنشطتهن في وقت استخدم فيه النظام الكاره للنساء ضغوطًا كبيرة واضطهادًا على النساء في الوطن بأن نساء إيران الشجعان لم يستسلمن أمام القمع الوحشي للنظام الوحشي.

هذه الأنشطة جرت في مدن طهران - مشهد - تبريز - مراغة - أردبيل - أصفهان شاهين شهر - كاشان - شيراز - كازرون - آبادان - خرمشهر - سوسنكرد - رشت - أستارا - لنكرود - ساري - كرج - يزد - بروجرد - خرم آباد - همدان - كرمان - زنجان - سراوان - خاش - سمنان وعلى نطاق واسع هذا الأسبوع.