الرياضة

بعد الخسارة 2/4 أمام ليستر سيتي..

تقارير صحفية تكشف موقف إدارة مانشستر من إقالة المدرب النرويجي

الوقت الأحد 17 أكتوبر 2021 7:23 م
تقارير صحفية تكشف موقف إدارة مانشستر من إقالة المدرب النرويجي

اليوم الثامن ميرور تكشف موقف مانشستر يونايتد من إقالة سولشاير

اليوم الثامن واشنطن

كشفت تقارير صحفية بريطانية، موقف إدارة مانشستر يونايتد من إقالة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، بعد الخسارة 2/4 أمام ليستر سيتي، أمس السبت، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ماركوس راشفورد هدفا في الدقيقة 82 ليتعادل مانشستر يونايتد 2/2 أمام ليستر سيتي، لكن جيمي فاردي وباتسون داكا سجلا هدفين في الدقيقتين 83 و90+1، ليظفر ليستر سيتي بنقاط المباراة الثلاث.

ولم يحقق مانشستر يونايتد الفوز في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز (تعادل وخسارتين)، ما ضاعف من الضغوط على سولشاير، الذي تم تجديد عقده في يوليو الماضي حتى يونيو 2024.

وقالت صحيفة ”ميرور“ إن سولشاير لم يقال من منصبه كمدرب لمانشستر يونايتد، حيث إن إدارة الفريق لن تعفيه وستمنحه مزيدًا من الوقت لتغيير الأمور.

ومن المقرر أن يواجه مانشستر يونايتد منافسه أتلانتا الإيطالي، يوم الأربعاء، في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ثم يلاقي بعدها ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، ثم أتلانتا مجددا بدوري الأبطال، ثم يصطدم بمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

تصريح سولشاير
وعقب المباراة قال سولشاير، البالغ من العمر 48 عامًا، بعد السقوط أمام ليستر سيتي: ”شباكنا استقبلت أهدافا فقيرة، وبالطريقة التي لعبنا بها لا نستحق الحفاظ على مسيرة عدم الخسارة خارج أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي“.

ونجح ليستر سيتي في إنهاء سلسلة مانشستر يونايتد بعدم الخسارة خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي، والتي امتدت لـ 29 مباراة.

وأضاف ”لم نقدم مستوى جيدا في الفترة الأخيرة، خسرنا الكثير من النقاط وهذا أمر يستحق إعادة النظر، نحتاج إلى التغيير“.

وأوضح لاعب مانشستر يونايتد السابق: ”أفتقد عددا من اللاعبين المميزين من فريد وإدينسون كافاني، لا أضع أعذارا، فالفريق الذي لعب أمام ليستر سيتي من أفضل اللاعبين، ولكن لم نقدم شيئا“.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة من 8 مباريات، لكن الفريق سيتأخر في الترتيب حال فوز إيفرتون على ويستهام، وتوتنهام على نيوكاسل.

اعتراف بوغبا
وعقب الخسارة أمام ليستر سيتي قال بول بوغبا: ”نستحق هذه الخسارة، أتحدث بأمانة، نحن نعاني في هذه النوعية من المباريات منذ فترة طويلة“.

وأضاف: ”لم نعرف ما المشكلة بعد، نتلقى أهدافًا سهلة يمكن وصفها بالحمقاء، يجب أن نتحلى بالنضج واللعب بخبرة أكبر“.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة