بعث برقية عزاء ومواساه إلى أسرته..

الشيخ بن لسود: الفقيد "الميسري" مثال للمناضل الوفي لوطنه

الفقيد الخضر الميسري رئيس منظمة حق للحقوق والحريات - أرشيف

بعث الشيخ لحمر بن لسود برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الفقيد الجنوبي الناشط الحقوقي الخضر الميسري رئيس منظمة حق للدفاع عن الحقوق والحريات والذي وافاه الأجل (الأربعاء)، في مدينة زنجبار بأبين.
وقال الشيخ لحمر "إن الجنوب فقد واحد من انبل واشرف الرجال الوطنيين الذين اخذوا على عاتقهم مهمة الدفاع عن الجنوب وقضيته الوطنية العادلة، حتى قبل لحظات من وفاته، وهو مثال للوطني الشريف الذي كان يستحق ان يكرم حياً".
وأكد الشيخ لحمر "ان الفقيد عمل بتفان ووطنية في توثيق كل الجرائم التي طالت الجنوب منذ حرب العدوان الأولى صيف العام 1994م، وحتى وفاته وهو يناضل ويفضح جرائم الإرهاب الحوثي والاخواني، ولم يكل او يمل او يتهاون رغم الصعوبات وشحة الامكانيات التي كانت تعترض طريقه".
ودعا الشيخ لحمر، المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلا بالسيد الرئيس عيدروس الزبيدي، إلى تكريم هذا البطل الذي يجب ان يخلد اسمه، فيكفي ما عاناه طول حياته وعمله الحقوقي والإنساني، واليوم يجب ان يخلد وان يطلق أسمه على أي معلم وطني تكريما لأحد الرجال الذين كانوا أوفياء على قضية الوطن، ولم ينجروا وراء المادة كما يفعل الكثير اليوم.
وختم الشيخ بن لسود قائلا :"ان خسارتنا في الميسري كبيرة، ولكن لا اعتراض على قدر الله، ونسأل الله العلي القدير له الرحمة والمغفرة وان يتجاوز عنه، وان يلهم اهله وذويه ومحبيه وكل الجنوب الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون.