الاسرة والمجتمع

الشيف عقيل أحمد يقود الرؤية الجديدة للمطبخ الفرنسي الحديث..

اطلاق قائمة طعام نباتية فريدة من بالتعاون مع علامة Violife®

الوقت الأربعاء 28 يوليو 2021 8:16 م
اطلاق قائمة طعام نباتية فريدة من بالتعاون مع علامة Violife®

اليوم الثامن الشيف عقيل أحمد يقود الرؤية الجديدة للمطبخ الفرنسي الحديث

اليوم الثامن دبي

أعلنت شركة أبفيلد، أكبر شركة للمنتجات النباتية في العالم، اليوم عن أحدث تعاون لها مع Plantation Brasserie Bar & Terrace المجدد بالكامل حديثًا في فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش ريزيدنس، والذي يتضمن إطلاق أول قائمة طعام نباتية بالكامل بالاعتماد على علامة Violife® الحائزة على الجوائز.

يقدم Plantation Brasserie Bar & Terrace أطباق المطبخ الفرنسي الحديث، تحت إشراف الشيف عقيل أحمد. ضمن أجواء فريدة مستوحاة من الطبيعة الخلابة لمنطقة الخليج العربي، وتعكس قائمة الطعام النباتية الجديدة من الشيف عقيل، توازناً بين شغفه بالإبداع والابتكار في فن الطهي مع حبه للمطبخ الفرنسي الذي يعتمد على مكونات محلية طازجة وعالية الجودة.

تعليقاً على إعلان الشراكة قال السيد رينير ويرمان المدير العام لشركة أبفيلد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:" مع تزايد الطلب على الوجبات النباتية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يفضل شخص من كل إثنين منتجات الألبان ذات الأساس النباتي، ويفضل 2 من كل 5 أشخاص الأطباق الخالية من مسببات الحساسية، يسرنا الحصول على فرصة الدخول في شراكة عملية مع فندق فاخر 5 نجوم، يدرك أهمية الطعام الصحي والمستدام، ومتحمس لتقديم قائمة طعام عالمية المستوى تتميز بطعم رائع وتركز على صحة آلاف العملاء من مختلف أنحاء العالم". وأضاف: " سواء كنت تتبع نظام غذائي نباتي أو كنت تحب تجربة الطعام النباتي، فأن Violife® تقدم لك بدائل نباتية عن الجبن مكونة من زيت جوز الهند ومدعمة بفيتامين B12، المعروفان بفوائدهما الصحية ودورهما الحيوي في عملية التمثيل الغذائي في الجسم، بالإضافة إلى كون Violife® نباتية بنسبة 100% وتتميز بطعم رائع ولذيذ.

وتتضمن القائمة أطباق متميزة مثل: سلطة الرمان وسلطة الكينوا مع جبنة فيتا Violife®، بيوند برجر، طبق الكرات النباتية المقلية، بالإضافة إلى Warm Cherry Clafoutis التي تقدم مع آيس كريم الفانيليا. مدعومة بمجموعة البدائل النباتية من Violife® الحائزة على الجوائز للجبن الخالي من منتجات الألبان والمواد الحافظة والكازين واللاكتوز والغلوتين والمكسرات وفول الصويا.

وبدوره قال الشيف عقيل أحمد، رئيس الطهاة في فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش ريزيدنس: " ما لا يعرفه الكثيرون عن الطعام النباتي هو أنه ليس فقط طعام صحي ومفيد للعقل والجسم وإنما يمكنه التفوق بالطعم على المنتجات الحيوانية إذا ما تم إعداده بطريقة صحيحة". وأضاف: " النكهة المتوازنة هي علم وفن في ذات الوقت، وتعتمد على التدريب المهني والخبرة والحدس. الطعم الحلو والمالح والحامض والمر والأومامي هي العناصر الخمسة التي تكون مفهوم المذاق العام لدينا. فعندما تتوازن كل العناصر بشكل جيد تتحسن تجربة تناول الطعام. تجمع قائمة Plantation Brasserie Bar & Terrace الجديدة بين المكونات البسيطة والصلصات الغنية بالطعم مع النكهات اللذيذة لنرتقي بأطباقنا إلى مستويات فن الطهي."

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة