بدعم كويتي..

رفد مجمع المعلا ومركز الحميات بالمستلزمات الطبية لمجابهة كورونا

رفد مجمع المعلا ومركز الحميات التابع لمؤسسة انا طبيب انا استطيع بأدوية ومستلزمات طبية

عدن
بدعم من دولة الكويت الشقيقة رفدت جمعية احياء التراث الإسلامي مجمع المعلا ومركز الحميات التابع لمؤسسة انا طبيب انا استطيع بأدوية ومستلزمات طبية لمواجهة الموجة الثانية من كوفيد 19 بالعاصمة عدن، بحضور الشيخ جمال بالفقية منسق اللجنة العليا لأغاثة، وسيم القباطي مدير المشاريع بجمعية الحكمة اليمانية، والدكتور وهيب عبدالجليل المشرف الصحي لجمعية الحكمة، والدكتور خالد عبد الباقي مدير مكتب صحة المعلا.
وتسلم مجمع المعلا ومركز الحميات التابع لمؤسسة انا طبيب انا استطيع كميات من المحاليل الوريدية، والفيتامينات، والمضادات الحيوية، واجهزة استنشاق بخار، ودباب اكسجين ومعقمات ومستلزمات طبية اخرى.
وقالت د. دعاء الأهدل المدير التنفيذي لمؤسسة انا طبيب انا استطيع: أن هذه الكميات من الأدوية والمستلزمات الطبية المقدمة من دولة الكويت الشقيقة وعبر جمعية احياء التراث الإسلامي لمجمع المعلا ومركز الحميات التابع لمؤسسة انا طبيع انا استطيع ستكون رافدا مهمه في مواجهة الموجة الثانية من جائحة كوفيد19 في المديرية.
وأكدت، أن هذه الكميات من الأدوية والمستلزمات الطبية ستعمل على استمرار المؤسسة في تقديم خدماتها الطبية لخدمة المواطنين المجانية لمواجهة جائحة كرونا.