أدب وثقافة

برعاية عيدروس الزبيدي..

بالصور| انتقالي "حجر الصيعر" يقيم أمسية رمضانية لأعضاء القيادة

الوقت الخميس 06 مايو 2021 1:19 م
بالصور| انتقالي "حجر الصيعر" يقيم أمسية رمضانية لأعضاء القيادة

اليوم الثامن انتقالي "حجر الصيعر" يقيم أمسية رمضانية لأعضاء القيادة

اليوم الثامن المكلا
برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجرالصيعر مساء اليوم الأربعاء  الموافق 5 / مايو / 2021م أمسية رمضانية لأعضاء القيادة المحلية وعدد من الشخصيات الإجتماعية وأعيان المديرية .
وفي الأمسية رحب رئيس القيادة المحلية عمر صالح بن حبيش الصيعري بالشخصيات الاجتماعية والأعيان وأعضاء القيادة ، شاكرا لهم تلبية الدعوة ، وقدم شرحا مفصلا عن سير عمل الهيئة التنفيذية والمنجزات التي تمت خلال الفترة السابقة ، مبديا استعداد الهيئة التنفيذية للرد على إستفسارات القيادة والشخصيات الاجتماعية والأعيان .
من جانبه رحب الاخ ربيع غصان عضو الهيئة التنفيذية المساعدة بالوادي والصحراء مدير الإدارة السياسية بقرار الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بقرار وتسمية أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة بمديريات الوادي والصحراء لتحريك وتفعيل عمل المجلس .
داعيا الجميع إلى تعزيز وحدة الصف والتكاتف ومواجهة الاشاعات والأخطار التي تهدد القضية الجنوبية والالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته الحكيمة. 
وأشار الأخ محمد محسن الكثيري عضو الهيئة التنفيذية المساعدة مدير الإدارة التنظيمية إلى أهمية مثل هذه اللقاءات لمناقشة التحديات الراهنة  وضرورة مواجهة التحديات وكشف المؤامرات التي تحاك ضد الجنوب وقضيته العادلة في استعادة دولته المسلوبة ، مبينا بأن المجلس لن يكون إلا مع إرادة الشعب الجنوبي ، لافتا بأن عودة الرئيس القائد سيكون لها التأثير الإيجابي على الوضع الراهن .
وتأتي هذه الأمسية الجماعية لتجسيد روح الفريق الواحد وتعزيز المحبة بين أفراد المجتمع ، وتعزيز وتماسك قيادة وأعضاء وأنصار المجلس الانتقالي بالمديرية .
وعبر الحاضرون عن سعادتهم بهذه الأمسية التي رعتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية ، مطالبين بتكرار مثل هذا اللقاءات.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة