برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني..

"شباب عدن الواعد" تنظم مسابقة رياضية للاطفال ذوي الاحتياجات

مؤسسة شباب عدن الواعد تنظم مسابقة رياضية للاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

عدن

نظمت مؤسسة شباب عدن الواعد مسابقة رياضية للاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ، بتنسيق مع نادي شمسان الرياضي الثقافي وبمشاركة جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة في العاصمة عدن ، برعاية المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني .

وشملت المسابقة ألعاب رياضية ، مثل تبادل الكرات ونقل الماء وغيرها من الألعاب،وشهد الحفل حضور بعض الجماهير، الذين قاموا بتشجيع المتسابقين من الأطفال ورفع معنوياتهم أثناء المنافسات .

وقال سالم عادل الحصني رئيس مؤسسة شباب عدن الواعد أن هذه الفعالية تأتي ضمن خطة عمل المؤسسة كونها تهتم بتمنية قدرات الأطفال وشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة .

 وشكر الحصني قيادة المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني وفي مقدمتهم الدكتورة نجوى فضل رئيسة المجلس التنسقي على دعمها المستمر للأنشطة والبرامج التي تقوم بها المؤسسة .

وتخلل المسابقة الرياضية توزيع جوائز خاصة للجمهور الحاضر من الأطفال المشاهدين وذلك لتشجعيهم لرفقائهم من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في مسابقتهم الرياضية الترفيهية.  

وفي ختام المسابقة الرياضية تم تكريم الفريق الفائز من الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من قبل مؤسسة شباب عدن الواعد بجوائز عينية. 

حضر الفعالية الدكتورة نجوى فضل رئيسة المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني مستشارة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون المرأة والاستاذ ايوب أبوبكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل العاصمة عدن وعدد من الشخصيات البارزة في المجتمع .