مقالات

حسين حنشي يكتب:

مجرم دمر النسيج ولم ينتظر لي في العشاء كنت سأدمره وأدمر النسيج!!!

الوقت الجمعة 02 أبريل 2021 9:00 م

الميسري يقول إن زيارته الأمير المحال للتحقيق بتهم فساد ومؤامرات (فهد بن تركي) عجلت بهجوم للانتقالي عليه ومن يتبعه لأنه كان يخطط للعشاء بالانتقالي بعد هذه الزيارة، وهي زيارة أتت قبيل استهداف معسكر للحزام وتفجيرات مفخخة.. ثم يقول إن الانتقالي تغدى به ومن يتبعه وتسبب بتدمير النسيج الجنوبي.. ونسي أن من خطط للعشاء هو الذي جلب وعجل بالأحداث!!!

ويقول الرجل إن الانتقالي ليس معه إلا عدن وليس هناك بقعة أخرى في الجنوب معه وبعدها بثانية يقول الانتقالي هو من يدير سقطرى مع السعودية!!!

ويقول إن الجنوب لن يأتي إلا بأهله جميعا ولا يجب إقصاء أحد، وبعد مباشرة يتحدث عن الاوباش الانتقاليين ويطلب جعلهم خارج البلد مع أسيادهم!!

ويقول إن الانتقالي اعتدى وهاجم في أبين وشبوة وجنوبي ضد جنوبي.. ثم بعدها بثانية يدعو إلى دخول عدن من أبين والصبيحة وشبوة ضد الأوباش الانتقاليين وتحرير عدن منهم، ويرى أن ذلك ليس جنوبيا ضد جنوبي، بل جنوبي ضد موزنبيقي!!! وفوق ذلك نسي بيان السحق في عدن إذا تحرك مواطن للمطالبة بالمعيشة قبل يناير 2018 ونسي بيان انا سأضرب بيد من حديد من منزله ومعه الجبواني وفضل حسن ونسي صوتية نحن داخلين داخلين بالحد والحديد، ونسي أن معركة أبين الأخيرة (الفجر الجديد) أعلنت ضد الانتقالي وليس الانتقالي من أعلنها ضد أحد!!!

الرجل يريد كمان هزيمة الحوثي أو أن الحوثي يجي يهز زنته ويقول شلوا السلاح والزلط والبلد من تلقاء نفسه.. وكأنه ليست هناك مبادرات وتودد شرعجي والحوثي رافض وعلى أسوار مارب..

وفي الأخير يعود الأخ أحمد بن أحمد من الاستوديو إلى الديوان الكبير في مسقط يجلس مع الوفد الحوثي والحريزي ويأتي موفد عماني لتقسيم حق رمضان..

افتكرتك عقلت يا حج أحمد، وطلع الحاج أحمد نفس أحمد الحاج.. بالمناسبة نتنياهو زار مسقط وله علاقات، يعني اخرج من بلاد غير ممانعة ولا تشل منهم شيء.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة