بطولة نيللي كريم..

"ضد الكسر" يسلط الضوء على دور فتاة قادمة من حي شعبي

المسلسل الرمضاني الجديد يسلط الضوء على دور فتاة قادمة من حي شعبي تكتسح عالم منصات التواصل

القاهرة

تجسد الممثلة المصرية نيللى كريم في مسلسلها الجديد شخصية فتاة قادمة من حي شعبي تكتسح عالم منصات التواصل الاجتماعي وتصبح نجمة في موقع تيك توك الشهير.


وتتحول بطلة العمل وتدعى "سلمى" من فتاة فقيرة تعيش فى منطقة روض الفرج بشبرا الى امرأة ثرية بفضل جنيها العديد من الأرباح من العالم الافتراضي. وفي الاثناء يحاول زوجها ابتزازها ويسعى الى الارتباط بشقيقتها لتتوالى الأحداث في إطار درامي واجتماعي.
والمسلسل المقرر عرضه في رمضان من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، لقاء الخميسي، حمزة العيلي، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد وإنتاج جمال العدل.


ويجسد محمد فراج دور زوج متعدد العلاقات النسائية رغم دخوله القفص الذهبي منذ فترة طويلة، وتتسبب خيانته لشريكة حياته الى جانب استغلالها ماديا في مشاكل وأزمات عديدة تقطع حبل الود بينهما.


واعتذر الممثل حسن الرداد عن مشاركة النجمة نيللي كريم بطولة العمل الجديد.
وكشف المنتج جمال العدل أنّ انسحاب الرداد من المسلسل يعود لعدم قدرته على تجاوز حالة الحزن التي يعيشها بعد وفاة والدته.
ولايزال حسن الرداد في حالة حداد على والدته منذ إعلان وفاتها، وقد خصّص وقته لنشر صور تجمعه بوالدته الراحلة على منصات التواصل الاجتماعي مع توجيه رسائل حزينة إليها.


وحسن الرداد ممثل شامل نجح في الأعمال السينمائية والتلفزيونية، ولقبه جمهوره بـ"رشدي أباظة الجيل الجديد" لوسامته.
ونجح الرداد المتزوج من الممثلة إيمي في سنوات قليلة في الجمع بين أدوار الأكشن والكوميديا والرومانسية وشارك في أعمال عديدة على غرار "الدالي" "عقد الخواجة"، "جوازة ميري"، "خيانة مشروعة"، "حق ميت"، "اتهام"، "آدم وجميلة".


ويقتحم المسلسل الرمضاني الجديد "ضد الكسر" الذي تم تصوير العديد من مشاهده في مناطق متفرقة من القاهرة عالم التكنولوجيا ومنصات التواصل الاجتماعي كما يسلط الضوء على الخيانة الزوجية واثارها المدمرة على العائلة.


ويراهن النقاد على قدرة بطلة العمل نيللي كريم على تحقيق النجاح لتلوينها في الأدوار التي تقدمها وعدم حصر نفسها في شخصية واحدة.
وكانت نيللي التي تم تكريمها في العام 2020 في مهرجان أسوان لأفلام المرأة حققت نجاحا بمسلسلها الرمضاني الكوميدي "100 وش" من إنتاج العدل غروب، وشاركها في بطولته الفنان أسر ياسين بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين منهم إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، زينب غريب، دنيا ماهر، والمسلسل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالى، إخراج كاملة أبو ذكرى.


واعلنت نيللي المعروفة بإتقانها الأدوار الصعبة والمركبة والتراجيدية بالخصوص منذ عدة شهور أنها بصدد تصوير جزء ثان من مسلسل "100 وش"، بعد تألقها ايضا في اللون الكوميدي الا انها اختارت في نهاية المطاف تحويل الجزء الثاني منه إلى فيلم سينمائي.
وجذبت نيللي كريم أنظار النقاد والجمهور الى أعمالها الفنية الرمضانية خصوصا مسلسلات "سجن النسا" و"تحت السيطرة" و"لأعلى سعر" "اختفاء و"100 وش".