الصحة والمجتمع

حددت الوقفة القادمة..

نقابة موظفي ومتعاقدي جامعة عدن تعقد اجتماعها التصعيدي الثاني

الوقت الثلاثاء 23 فبراير 2021 11:16 ص
نقابة موظفي ومتعاقدي جامعة عدن تعقد اجتماعها التصعيدي الثاني

اليوم الثامن نقابة موظفي ومتعاقدي جامعة عدن تعقد إجتماعها التصعيدي الثاني وتحدد الوقفة القادمة

عقدت نقابة موظفي ومتعاقدي جامعة عدن صباح الأثنين الموافق (22فبراير2021م) بكلية العلوم التطبيقية والاجتماعية اجتماعها التصعيدي الثاني مع منسقيها ومندوبيها في كافة الكليات التابعة للجامعة والذي شهد حضوراً كبير لمناقشة الترتيبات الخاصة بالوقفة الإحتجاجية القادمة ومتطلباتها .

 

وافتتح الأخ النقابي /أديب عبد الكريم سيف رئيس نقابة موظفي و متعاقدي جامعة عدن الإجتماع بكلمة شكر فيها جميع الحاضرين على تكاتفهم وتماسكهم  وتحملهم عناء السفر من المحافظات والمديريات الأخرى للمشاركة في هذا الإجتماع..مؤكداً أن هذا الإصرار والعزم الشديد الذي يكتسبه الموظفون والمتعاقدون في الجامعة لا يمكن أن يقف أمامه الظلم والتعجرف والمناطقية المقيتة ..لافتاً أن النقابة ماضية في برنامجها التصعيدي بفضل القوة التي اكتسبتها من كافة أعضائها .

 

وناقش الإجتماع المتطلبات المتبقية لتنفيذ الوقفة الإحتجاجية القادمة أمام مكتب وزارة المالية بمديرية خور مكسر والتي ستنفذه النقابة خلال الأسبوع القدم بكافة منتسبيها حتى تنفذ المطالب القانونية المشروعة وتحقيق المساواة مع الجامعات اليمنية الحكومية الأخرى التي تنعم بكافة الحقوق .

 

وبعد مناقشة مستفيضة وشفافة أتفق جميع الأعضاء على آلية صحيحة لتنظيم العمل النقابي في الجامعة والتي من شأنها أن تحل جزء من القضايا الحقوقية المتعلقة بالمتعاقدين .

 

وأجمع المشاركون على تحديد موعد الوقفة الإحتجاجية القادمة الأسبوع القادم أمام وزارة المالية بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن ,كما تم رفع كافة التصورات الخاصة بإقامة هذه الوقفة.

 

حضر الإجتماع الدكتور/صالح العبد أمين كلية العلوم التطبيقية والاجتماعية والأخت/ مرفت عبده محمد صالح رئيس نقابة الموظفين والمتعاقدين بديوان الجامعة والأخ/ سامي العقربي المسؤول المالي للنقابة والأخ/ زاهر هاشم مصطفى الزاهر رئيس المجلس التنسيقي للمتعاقدين بجامعة .

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة