برعاية القائد عيدروس الزبيدي..

"الوعظ والإرشاد" بتنفيذية انتقالي عدن تختتم مسابقة "القرآن الكريم"

الوعظ والإرشاد بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن تختتم مسابقة "حفظ القرآن الكريم"

عدن

اختتمت إدارة الوعظ والإرشاد بالهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، مساء الجمعة، المسابقة الرمضانية في " حفظ القرآن الڪريم" والتي أقيمت برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي. 

 

وفي احتفالية تكريم الفائزين بالمسابقة، الذي اقيم في مسجد حسين الأهدل بكريتر، ألقى الشيخ محمد رمزو، مدير الإدارة، كلمة شكر من خلالها الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي على دعمه ورعايته الكريمة لهذه المسابقة القرآنية الرمضانية الهامة .

 

كما تحدث الشيخ محمد الوالي، نائب مدير الإدارة، في الاحتفالية شاكرا كل من ساهم ودعم وشارك في هذه المسابقة القرآنية العظيمة، ومذكرا بان الله "جل جلاله"، نادى الأمة الإسلامية بأول كلمة نزلت من القرآن وهي كلمة إقرأ وبها دعا الله "تبارك وتعالى" الأمة للعلم والتعليم من أجل نهضة الأمم وبناء الحضارات .

 

بعد ذلك جرى تكريم الفائزين في المسابقة، حيث حصل الحافظ إبراهيم ماهر غازي على المركز الأول في فئة المصحف كاملاً، فيما حصل الحافظ أميل عادل على جائزة فئة نصف المصحف، والحافظ أحمد فتحي في فئة الـ 5 أجزاء.

 

كما وزعت الجوائز التشجيعية على جميع المشاركين، بالإضافة إلى لجنة المسابقة المكونة من الشيخ محمد اليافعي،و الاساتذة محمد فضل، وفهمي فرحان، وأحمد باخريبه وأمين عادل، اللذين بذلوا جهدا كبيرا في إنجاح هذه المسابقة المميزة .