على مواقع التواصل الاجتماعي..

ريم عبدالله ترد على متابعة دعت عليها: زوجي معجب فيكي الله يحرق قلبك

ريم عبدالله

الرياض

تمنت إحدى المتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي؛ عدم التوفيق للفنانة السعودية ريم عبدالله، بسبب تعلق زوجها وإعجابه بها، داعية عليها بحرقة القلب مثلما حدث معها.

ونشرت ريم عبر حسابها على موقع التواصل "سناب شات"، رسالة المتابعة التي بيّنت غضبها في رسالتها مستخدمة كلمات قاسية، حيث قالت: "الله لا يوفقك يا شيخة.. من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيكي وكل يوم يتابعك إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي".

وردت الممثلة السعودية على الرسالة التي تحمل إهانة لها؛ مبررة أنها ليس لها دخل في إعجاب الرجال بها، مستعينة بالمثل السعودي الشهير :"امسكوا غنمتكم.. تيسنا ما يجيكم"، إلا أنها عكست المثل ليناسب الموقف قائلة: "بالله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي.. المثل يقول إمسكوا تيسكم ما تجيه .... كملوا الباقي".

ودائما ما تتباهى ريم عبدالله بجمالها وتعيب على تقليد البعض لشكلها، وعبرت مؤخرا عن استيائها من المقلدين وجهها وإطلالتها والمستنسخين ملامحها حتى يصبحوا في مثل جمالها في حين كانوا يصفون جمالها بأنه قديم.

وقالت ريم في مقطع فيديو بثته عبر "سناب شات": "قاعدة مع صديقتي تقول لي انتشروا كتير المقلدين لكي على السوشال ميديا بشكل غير عادي لدرجة إنها كتير تدخل وتقول أحسبك انتي بس مغيرة شيء فى وجهك مرة حبة الخال، خشمي، زمامي، جبهتي.. يا ويلكم من الله".

وتابعت: "كان خليتوا الجمال القديم لي أنا تقولون جمالها قديم وتروحون تستنسخون وجهي حرام عليكم عموما هذه الخلقة الطبيعية الكل ينعجب فيها الحمد لله وجهي عليكم بالعافية بس عيب عليكم من الغيرة.. الغيرة مالها حل".

وسبق أن ردت الفنانة السعودية ريم عبدالله على أنباء القبض عليها في دبي محل إقامتها، بتهمة التورط في صفقات مشبوهة، وذلك عبر مقطع فيديو صامت، على سناب شات. وكتبت تعليقا على الخبر أن الموضوع زاد عن حده، وهددت بمقاضاة من يقف وراء الشائعة، قائلة إن ”المحامي عندي استلم الموضوع".